التعارف مع موسيقي ليس بالأمر السهل، فقط اسأل موسيقيًا



إذا كانت حبيبتك راقصة باليه، وإذا كانت أيضًا متعلمة تمامًا، فاحفظ مؤلفي “سندريلا” و”الجميلات النائمات” و”كسارة البندق”. مهما طلبت منه، مهما كانت الأغاني سخيفة، فإنه لم يرفض أبدا. كان يقوم بتشغيل وضع مكبر الصوت في الهاتف، وكان يعزف على الجيتار أثناء الغناء. وهل تعلم ماذا حدث لصديقي الموسيقي؟ لقد تزوجته.

  • ليست الأولويات فحسب، بل أيضًا الجدول الزمني المزدحم للموسيقي الذي قد يؤدي غالبًا إلى قضاء الكثير من وقت العلاقة بعيدًا.
  • يعرف الموسيقيون أنهم ربما لن يكونوا أبدًا بنفس جودة أيقونات الموسيقى الأسطورية.
  • إحدى ميزات مواعدة موسيقية هي الانغماس الكامل في مساحتها المهنية.
  • الفرقة، أو حتى جزء من طاقم السفينة السياحية.


يجب على الموسيقيين المتفرغين أن يتقنوا حرفتهم، مما يجعل التدريبات شرًا لا بد منه. نعم، ربما تأخرت كثيرًا عن موعد ليلي، لكن الواجب ينادي. بقدر ما أحب مواعدة المبدعين، فإن الحفاظ على علاقتنا أمر صعب في بعض الأحيان. لأي شخص يتساءل عما يعنيه مواعدة موسيقي حقًا، غالبًا ما يكون من المحبط والمرهق محاولة العثور على وقت لقضاءه معًا. ومع ذلك، فإن فوائد مواعدة منشئ محتوى متحمس تفوق بكثير أي صعوبات يمكن تحملها. إنها إحدى القواعد الأقل وضوحًا لمواعدة الموسيقي.

سوف تكون محاطًا دائمًا بالموسيقى



في بعض الأحيان يبدو الأمر مستحيلًا تمامًا، ولهذا السبب لا تندلع في كثير من الأحيان فضائح مسرحية في منازل المطربات الجميلات من شاشات التلفزيون. عندما أقول موسيقي، لا أقصد بالضرورة الشخص الذي يكسب عيشه من عزف الموسيقى. من الصعب جدًا في الواقع أن تجني مبلغًا لا بأس به من المال كموسيقي. ما أعنيه هو شخص شغفه في الحياة هو عزف الموسيقى.



أعني أن هؤلاء الأشخاص قد يكون لديهم تدريبات على التدريبات. يعد الأداء مع موسيقيين آخرين، خاصة إذا لم تعزف المجموعة معًا من قبل، أمرًا بالغ الأهمية. لن تدخل إلى اجتماع مبيعات أو عرض تقديمي للعمل بشكل أعمى، أليس كذلك؟ حسنًا، لا يستطيع الموسيقيون ذلك أيضًا.

“سأترك علاقاتي السيئة في الماضي!”



يعملون في وظيفتين، ويعيشون مع والديهم حتى لا يضطروا إلى إنفاق المال على إيجار باهظ الثمن في مدينة نيويورك. أنا كاتب أغاني صاعد، واعتبارًا من العام الماضي قمت بتوثيق جميع تجاربي الموسيقية عبر مدونتي وككاتب مساهم في Digital Music News. قد تكون هذه النصيحة أكثر أهمية لاحقًا في العلاقة عندما تقرران العيش معًا، لكنها نصيحة مهمة حقًا. مع جدول أعمالك المزدحم، ببساطة لا يوجد وقت لكل شيء، وخاصة الأنشطة المتعلقة بالمنزل. تتمتع كل مهنة بمزايا وعيوب معينة قد تؤثر على علاقات الأشخاص الذين يعملون ضمن حدودها. من المؤكد أن مواعدة الموسيقي قد تكون تجربة ممتعة ورائعة ومثرية ولكن يجب على المرء أن يكون مستعدًا لبعض العيوب أيضًا. لكي تجدوا أنفسكم “مغرمين” بشخص من صناعة الموسيقى (وأولئك الذين يحلمون بذلك)، نقدم لكم 10 نصائح مفيدة لمواعدة موسيقي.

  • إنها ليست مجرد هواية بالنسبة لهم؛ انها طريقة للحياة.
  • مع جدول أعمالك المزدحم، ببساطة لا يوجد وقت لكل شيء، وخاصة الأنشطة المتعلقة بالمنزل.
  • خاصة مع هؤلاء الفنانين، قد يبدو الأمر كما لو أنهم يعملون طوال الوقت وليس لديهم سوى القليل من الوقت لك وللعلاقة.
  • بعض أصدقائي من الفنانين/الموسيقيين يضحون بكل شيء من أجل فرصة عيش أحلامهم.


سواء أكانوا يتدربون مع الفرقة، أو يغنون أثناء الاستحمام، أو يجربون إيقاعات جديدة، أو يعزفون موسيقى فنانين آخرين يلهمونهم، فمن المرجح أن تكون الموسيقى موجودة طوال الوقت. هذا لا يعني أن الموسيقيين مهتمون ببناء علاقة صحية أقل من الأشخاص ذوي المهن الأخرى – أو أنهم لا يحرصون على منح شركائهم المحتملين الحب والرعاية التي يرغبون فيها. لا أستطيع أن أخبرك كم مرة سألت صديقي: “هل لديك بروفة الليلة؟” تقريبا كل يوم.
zero tolerance alexis texas vagina stroker masturbator
exotic fleshlights
noir sheer and wet look sleeveless dress