وظائف الحافة كيفية القيام بـ 6 أشياء يجب أن تعرفها قبل إعطاء وظيفة الحافة



هناك طريقة أخرى لكسر الجمود والدخول في العقلية وهي استكشاف الأفعال الجنسية التي تجلب لك إحساسًا مشابهًا. سيساعدك هذا على الدخول في الأخدود من خلال إعداد جسمك للهدف الرئيسي. كن أكثر انفتاحًا على التحفيز الفموي مثل أغراضك وأسفل ظهرك وقدميك وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا اختيار هذه الطريقة إذا كنت لا ترغب في تجربة الفم والشرج وتحتاج إلى مزيد من الوقت للاستعداد. جرب مواضع عمل مختلفة على الحافة لتحقيق أحاسيس فريدة ومتشابهة. يُقال إن المصطلح الفني لوظائف الحواف أو الحواف وهو “anilingus” ظهر لأول مرة في عام 1899 وفقًا للسجلات. كان ذلك في ترجمة للاعتلال النفسي الجنسي، وهي موسوعة ألمانية عن الجنس.

  • نظرًا لأن الحواف لا تزال تعتبر من المحرمات إلى حد كبير، فهناك أيضًا إثارة غير مشروعة لإعطاء وتلقي وظيفة الحافة.
  • بين النساء اللاتي يمارسن الجنس مع النساء والرجال الذين يمارسون الجنس مع الرجال، كانت جميع أنواع اللعب الشرجي مطروحة على الطاولة لبعض الوقت.
  • باستثناء الأمراض المنقولة جنسيًا، هناك أيضًا مسألة البراز، حيث يزيد التحفيز عن طريق الفم والشرج من فرصة ملامسة البراز المحمل بالعديد من البكتيريا المختلفة التي يمكن أن تسبب التهابات خطيرة في عملية الهضم.
  • يُقال إن المصطلح الفني لوظائف الحواف أو الحواف وهو “anilingus” ظهر لأول مرة في عام 1899 وفقًا للسجلات.


قد يتمكن البعض من الوصول إلى هزة الجماع من وظائف الحافة، لكن الطريقة التي يصل بها أي شخص إلى هزات الجماع تختلف من شخص لآخر. يمكن لبعض الأشخاص الوصول إلى النشوة الجنسية من خلال تحفيز الشرج وحده، بينما قد يحتاج البعض الآخر إلى مناطق متعة تناسلية أخرى ليتم تحفيزها حتى يتمكنوا من الوصول إلى الذروة. لا يهمني تفضيلاتك أو حياتك الجنسية طالما أنها لا تؤذي أحداً. إنه حرفيًا لصق لسانك في فتحة أنبوب شخص آخر. ماذا لو تذوقت أو شممت رائحة البراز؟ ماذا لو قام شخص ما بإطلاق الريح على لسانك باللكنة؟ سخيف سيئة. لا يهمني مدى نجاح شريكي في تنظيف فتحة الأحمق الخاصة به.

كيف تعمل الحواف؟



ببساطة، الحواف (الاسم الذي سنلتزم به) تتضمن ببساطة لعق فتحة الشرج أو اختراقها باللسان أو المص أو التقبيل أو تحفيز فتحة الشرج لشريكك عن طريق الفم. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها شريكك على وظيفة حافة، فمن المؤكد أنه سيكون متوترًا بعض الشيء.

  • وهذا يمنع اللسان من ملامسة الجلد أو أي مادة برازية مما يقلل من فرص الإصابة بالعدوى والأمراض.
  • مثل الكثير من الأفعال الجنسية، فإن الحواف مليئة بالكثير من المفاهيم الخاطئة.
  • قبل أن تمسك لآلئك وتصنع وجوهًا مقززة، اسمعني.
  • على الرغم من أن الحواف قد تبدو وكأنها مغامرة جديدة ومثيرة في عالم جديد تمامًا، إلا أنها تأتي مع سلبياتها مثل العديد من الأشياء الأخرى.
  • ويمكن أيضًا أن تنتقل الجيارديا، وهي طفيل مجهري، وطفيليات أخرى عن طريق البراز من خلال البراز.


يمكن أن تتضمن حافة الشرج إدخال اللسان في فتحة الشرج، والدوران حولها، ولهذا السبب تسمى “حافة” أو استكشاف بقية منطقة المؤخرة. يمكن أن يكون فعلًا ممتعًا بحد ذاته أو وسيلة للتحضير لأنواع أخرى من الجنس الشرجي المخترق مثل الأصابع أو القبضة أو الجماع. يحتوي الشرج على نهايات عصبية ويستمتع بالتحفيز. نظرًا لأن الحواف لا تزال تعتبر من المحرمات إلى حد كبير، فهناك أيضًا إثارة غير مشروعة لإعطاء وتلقي وظيفة الحافة. وللعلم، يمكن للأشخاص من أي جنس أو توجه جنسي الاستمتاع بالحواف.

الالتهابات البكتيرية



إذا لم تكن رائحة أو طعم الأحمق لدى شخص ما يشبه البراز، فأعتقد أن على الناس القيام ببعض التنظيف العميق جدًا لإزالة هذا القذارة. الحواف، أو الشرج، هي ممارسة الجنس عن طريق الفم والشرج والتي تنطوي على استخدام الفم واللسان لتحفيز فتحة الشرج للشريك والمنطقة المحيطة بها عن طريق الفم. ومع ذلك، يمكن تنفيذ بعض أفضل وظائف الحافة بأمان من خلال ممارسة الإجراءات الاحترازية مثل استخدام سد الأسنان (لوح من البلاستيك الشفاف أو اللاتكس).

  • ويمكن أن تشمل أيضًا الألعاب الجنسية مثل القضبان الشرجية.
  • هناك مجموعة واسعة من التقنيات التي يمكن أن تساعد في إعداد شريكك لممارسة الجنس الشرجي أو تعزيز الأفعال الجنسية الأخرى.
  • تجدر الإشارة إلى أنه يجب عليك تجنب وظائف الحافة إذا كان شريكك مريضًا أو يعاني من أعراض خلل في المعدة.
  • تتضمن عملية الحواف، أو حلق الشرج كما يطلق عليها غالبًا، إجراء تحفيز فموي على فتحة الشرج لشريكك.
  • يعتقد الكثير من الناس أن الحواف هي مجرد نقطة انطلاق في الطريق إلى اختراق الجنس الشرجي، أو أن الحواف هي نشاط مخصص للرجال المثليين ومزدوجي التوجه الجنسي.


يمكن أن تساعدك وظائف Rim على الدخول إلى عالم الجنس الشرجي وكل ما يتعلق به بدءًا من المكونات المؤخرة وحتى الألعاب الشرجية. في الواقع، يمكن أن يساعدك أيضًا في استكشاف الطبقات الأولية للعبودية من خلال وظيفة BDSM. كان يُعتقد في الأصل أن الوظائف ذات الصلة بالجنس الهامشي قد ارتقت إلى مستواها وساعدت في تطبيع اللعب الشرجي. فكر في خيارات الجنس البديلة والأكثر أمانًا المتاحة. على الرغم من أن الحواف قد تبدو وكأنها مغامرة جديدة ومثيرة في عالم جديد تمامًا، إلا أنها تأتي مع سلبياتها مثل العديد من الأشياء الأخرى. يمكن أن تزيد عملية الحواف من فرص الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا، لذا إذا كنت لا تشعر بالشجاعة، فحاول استخدام حاجز الأسنان أو يمكنك حتى صنع حاجز DIY من الواقي الذكري في المنزل. حاول أيضًا الاستفادة من الألعاب مثل دسار الالتصاق وغيرها من الألعاب الشرجية.
remote control toys
5 inch penis sleeve
double leather brief with penis hold and dildo