ما الذي يجعل الجنس جيدًا؟ 11 رجلاً يعترفون بما يجعل الجنس جيدًا مقابل رائعًا



إن إظهار كيف تستمتع بنفسك للحبيب هو أحد أكثر الأنشطة التي تعميق العلاقة الحميمة التي يمكنك مشاركتها. إذا كنت تفضل عدم ممارسة العادة السرية، فلديك الحرية في عدم القيام بذلك. ولكن إذا لم تكن سعيدًا باستجابتك الجنسية ومتعتك الجنسية، فإن ممارسة الجنس بمفردك لا يمكن أن تؤذي وعادةً ما تكون مفيدة. لا يلزم تعريف رغبتك الجنسية، أو رغبتك الجنسية، من حيث مستويات هرمون التستوستيرون فقط. ولا يلزم تعريفه على أنه محرك أقراص لا يمكن إدارته. في حين أن مستوى معين من T ضروري للوظيفة الجنسية، فإن أشياء أخرى ستحدد أيضًا مدى جودة أدائك الجنسي في العلاقة … يعتقد الكثير من الناس أن الجنس يساوي الجماع المهبلي.



في الواقع، يستمتع العديد من الأشخاص باللعب الشفهي بنفس القدر، أو حتى أكثر. فقط 25% من النساء يصلن إلى النشوة الجنسية بشكل موثوق أثناء الجماع، بغض النظر عن المدة التي يستمر فيها الجماع أو حجم قضيب الرجل.

اعترض طريقه إلى خط النهاية



إن إيمان الفرد بكيفية عمل الرغبة الجنسية قد يكون له تأثير كبير على مدى تعامله مع انخفاض الرغبة الجنسية. النساء اللاتي يعتقدن أن الرغبة الجنسية هي “كيان” يجب أن يظل مستقرًا طوال حياتهن، يواجهن صعوبة أكبر في التعامل مع التدهور. هم أقل عرضة للتحدث مع الشريك أو المعالج عن انخفاض الرغبة الجنسية، وأكثر عرضة للتخلي عن تحسن الوضع. النساء اللاتي يعتقدن أن الرغبة تدريجية، وتنحسر وتتدفق بمرور الوقت، من المرجح أن يحصلن على المساعدة وأقل عرضة للقلق بشأن المشكلة. عند مشاهدة مقاطع الفيديو المثيرة، تم إثارة كل من النساء المثليات ومغايري الجنس بالتساوي من قبل أزواج الذكور والإناث، والذكور والإناث. وهذا ليس بالضرورة علامة على أن النساء ثنائيي الجنس بطبيعتهن، ولكن جاذبية المرأة أكثر مرونة من جاذبية الرجل.



ببساطة، قد تكون الرغبة الجنسية الأكثر كثافة لدى الرجال متجذرة في الصور الجنسية الجديدة أو التجارب الجديدة مع شركاء جدد. بعبارات أبسط، الكيمياء بينك وبين شريك حياتك. يتبع هذا المسار العلمي حيث يكون الجنس ببساطة “بلاه” إذا لم تكن الكيمياء مكثفة بدرجة كافية. ربما تعزف جميع النغمات الصحيحة لتجعل التجربة المزدوجة لا تُنسى بما فيه الكفاية، ولكنك تعلم في أعماقك أنك تفتقر إلى شيء ما، ومن المؤكد أنك ستنسى أمر الليلة في غضون أسبوع.

امتنعت عن ممارسة الجنس مع زوجتي لمدة أسبوعين



كما ترتبط المواقف الإشكالية تجاه الجنس، بما في ذلك الخجل، على نطاق واسع بانخفاض الرغبة الجنسية. بعض الأشخاص لا يستمتعون بالجنس، أو يشعرون فقط بالانجذاب الجنسي والرغبة الجنسية تجاه الأشخاص الذين لديهم بالفعل علاقة عاطفية وثيقة معهم. في حين أن معظم النساء قد يرغبن في الاتصال العاطفي قبل الاتصال الجسدي، فإن الاتصال الجنسي بالنسبة للرجال غالبًا ما يكون ضروريًا للشعور بالأمان الكافي لمواجهة الضعف العاطفي. في نهاية المطاف، يعد الدافع الجنسي لدى الرجل في العلاقة هدية، فهو طريق آخر نحو الحب. جسده عبارة عن آلة متعة رائعة يود الاستمتاع بها بأقصى سرعة. نظرًا لأن النشوة الجنسية عادة ما تكون موثوقة وسهلة، فإن مجموعة متنوعة من الأفعال والأوضاع والإيقاعات الجنسية تبدو طريقة رائعة لاستكشاف ورفع مستوى إشباعه.

  • لكنه يضيف: “بالنسبة للغالبية العظمى من الشركاء، لا يهم حجم القضيب”.
  • في حين أن النشوة الجنسية المتعددة للذكور ممكنة في أي مكان يجتمع فيه رجلان أو أكثر ويتحدثون، فإن النشوة الجنسية المتعددة للذكور هي قصة أخرى.
  • في الدراسات الاستقصائية، كانت الأسباب الأكثر ذكرًا لعدم وصول النساء إلى هزات الجماع هي التوتر والقلق، وعدم قضاء الوقت الكافي في ممارسة الجنس.
  • في هذه المرحلة، الجنس هو الهدف، والتستوستيرون والإستروجين هما المحركان اللذان يدفعان شخصين نحو هذا الهدف.


كان الأمر كما لو أنهم (الرجال، على الأقل) كانوا ينتظرون أن يسألهم أحدهم. إذن، أخيرًا، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول مساعدة رجلك في الحصول على هزات جماع أقوى وأطول. حوالي 7% من الرجال البالغين و11% من النساء البالغات مارسوا اتصالاً جنسيًا مع شركاء مثليين (المهبل أو الشرج أو الفم). بالمقارنة مع الجنس في المنزل، عادة ما يكون الجنس في غرف الفنادق أكثر إثارة. تمثل الفنادق شيئًا جديدًا ومختلفًا، والجدة هي بمثابة تحول قوي وموثوق.
bj blast oral sex popping candy strawberry flavour
lelo erotic
blaze luxury fetish paddle black