لقد وقعت في الحب مع الوثن الجنسي للمهرج BDSM الغريب لزوجي



ومع ذلك، فإن مكامن الخلل والأوثان موصومة بالفعل؛ لا نحتاج إلى تصنيف هذا على أنه مرض إذا كان شخص ما لا يسبب أي ضرر. يقول الدكتور ريتشموند: “عادةً ما يكون ذلك مجازيًا، أو شعورًا متجسدًا، وليس ترجمة حرفية”. من الواضح أنه إذا انتقل إلى الإكراه أو العض بطريقة غير رضائية، فهذا أمر خطير وغير قانوني وبالتأكيد ليس له علاقة بالجنس”. واحدة من فناني الأداء المفضل لدى جيسون، الآنسة كوين، 29 عامًا، هي نفسها مصابة بالكولروفيليا. وتقول إنها لم تشعر بالحرج من مشاعرها الجنسية تجاه المهرجين حتى شعرت بالخجل من أول حبيب جاد لها.



(الضرب، أي شخص؟) ما يحدد الوثن ليس هو النشاط أو موضوع الرغبة بقدر ما هو الدور الذي يلعبه في حياة شخص ما. يُثار المهووسون بالطعام عن طريق اللعب الجنسي الذي يتضمن الطعام، وفي بعض الحالات اللعب بالطعام غير الجنسي.

لعب دور الروبوت المثير



يحب محبو الحفاضات والمولعون بها الشعور بارتداء الحفاضات، ومن المعروف أن البعض يرتديها سرًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. اللعب بالحفاضات هو شيء يمكن أن يفعله محب الحفاضات بمفرده، أو مع شريك يعتني به كما هو الحال في فتيش الطفل البالغ. يستمتع البعض بتبليل الحفاضات أو تلويثها، بينما يكون ارتداء الحفاضات كافيًا بالنسبة للآخرين. على الرغم من أن النساء يقضين الكثير من الوقت في حلاقة جزء كبير من الشعر الموجود على أجسادهن، إلا أنه ليس من غير المألوف أن يكون لدى الرجال هوس بالمرأة المشعرة. تُعرف هذه العقدة أيضًا باسم الوثن المشعر، وهي تتعلق بشعر الجسم. ولا ينطبق ذلك على النساء فقط، حيث يستمتع الكثير من النساء والرجال بالرجال ذوي الشعر الزائد أيضًا. في مجتمع المثليين، يُطلق على الرجال ذوي الشعر الكبير اسم الدببة ويعتبرون مثالًا للرجولة.

  • وتقول إنها لم تشعر بالحرج من مشاعرها الجنسية تجاه المهرجين حتى شعرت بالخجل من أول حبيب جاد لها.
  • كل ما يفعله المهرج البهيج يحيط به ويملأه من الرأس إلى أخمص القدمين بالبهجة.
  • من الناحية اللوجستية، يجب أن يكون ممارسة الجنس مع المهرج أمرًا صعبًا.
  • لبضع ساعات فقط، تمكنا من الهروب من جميع مسؤولياتنا وجميع القواعد التعسفية التي من المفترض أن نتبعها لكي نعتبر مهذبين – وقد فعلنا ذلك بطريقة ممتعة وبناءة وإيجابية.


قد يحدث ذلك في العالم الحقيقي، أو عبر منتدى الإنترنت، أو غرفة الدردشة، أو لعبة فيديو، أو البريد الإلكتروني – مما يسمح بتفعيل الاهتمامات المثيرة جسديًا أو المستحيلة تقريبًا. إن لعب الأدوار الجنسية يدور حول الخيال، لذلك في جوهر الأمر، لا تحتاج حقًا إلى الكثير من الأجراس والصفارات لإنشاء مشهد وتمثيله. يحب الكثير من الأشخاص الانخراط في لعب الأدوار الفردية عندما يستمنيون، حتى أنهم يعبرون عن دور عاشق وهمي. قبل أن تغامر باستكشاف مشكلة أو هوس جديد، من المهم حقًا أن تزود نفسك بالموارد وتجري بحثك، خاصة إذا كان الأمر ينطوي على مخاطر (مثل اللعب بالدم ولعب التنفس).

نصائح معتمدة من الخبراء للبدء



مثل العديد من الأشخاص الذين لديهم ميول جنسية، بدأت حالة جيسون في مرحلة الطفولة. يقول: “كنت صغيرًا إلى حد ما عندما أدركت أن لدي مشاعر غريبة لا أستطيع تفسيرها فيما يتعلق بالمهرجين والتمثيل الصامت – عندما كنت في التاسعة من عمري عرفت أن ولعي تجاوز مجرد الاستمتاع بهم”. “أتذكر مشاهدة البرامج التليفزيونية التي تحتوي على مهرجين أو مشاهد حيث يتحول الناس إلى مهرجين ويشعرون بالإثارة. ولم أعتنق ذلك باعتباره صنمًا إلا بعد فترة طويلة.” مدون الجنس غزير الإنتاج، ومعلم الجنس، والذي نصب نفسه “مدافعًا عن المتعة” صني ميجاترون معروف في مجتمع شبك الإنترنت لسنوات. وهي الآن تنقل رسالتها الإيجابية المتعلقة بالجنس إلى جمهور أوسع.

30 Sexual Kinks and Fetishes and What They Mean – List of Kinks – Men’s Health

30 Sexual Kinks and Fetishes and What They Mean – List of Kinks.

Posted: Tue, 16 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



يكمن جمال لعب الأدوار في أنه يمكنك جعل شريكك يرتدي زي الطبيب وينغمس في خيالك بالتراضي في منزلك. غالبًا ما تكون لعبة الإذلال وسيلة للتخلي عن السيطرة، عندما تتطلب حياتك الحقيقية خلاف ذلك.
platinum blonde fringed bob hairstyle sexy wig
svakom tyler vibrating ring