الجنس في العلاقات طويلة الأمد



أشارت إحدى الدراسات إلى أن الأشخاص الذين تم تحديدهم كذكور عند الولادة (AMAB) والذين يقذفون بشكل متكرر قد يكون لديهم خطر أقل للإصابة بسرطان البروستاتا. قد يؤدي القذف في كثير من الأحيان إلى منع تراكم العوامل المسببة للسرطان في غدة البروستاتا. ليس هناك خطر الحمل، ومن النادر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا (STI) من خلال الاستمناء (تأكد من تنظيف أي ألعاب بعد الاستخدام). بالإضافة إلى ذلك، عندما تصل إلى هزة الجماع، يفرز جسمك هرمونات معينة تسمى الدوبامين والأوكسيتوسين.



اليوم، يعد التعرف على متعة العادة السرية في سن مبكرة جزءًا من معايير التربية الجنسية الأوروبية (“معايير التربية الجنسية في أوروبا،” 2010). في دراسة استقصائية أجريت في المملكة المتحدة، أفاد حوالي 95% من الرجال و71% من النساء أنهم مارسوا العادة السرية مرة واحدة على الأقل (جيريسو، ميرسر، جراهام، ويلينجز، على الرغم من الآثار الإيجابية للاستمناء، إلا أن الإفراط في ممارسة العادة السرية قد يكون له أيضًا آثار سلبية.

الامتناع عن العادة السرية والرغبة الجنسية المفرطة



ومع ذلك، فمن غير الواضح ما إذا كان استخدام المواد الإباحية (أو الدمى الجنسية) قد يقلل من عزم الذكور على البحث عن علاقات مع شريك حقيقي. يعترف بعض الأشخاص، وخاصة الشباب، أنهم يجدون أن الإباحية والاستمناء كافية لتلبية احتياجاتهم الجنسية، وبالتالي يتجنبون العلاقات الحميمة. أظهرت الدراسات التي أجريت على العادة السرية لدى الذكور أن ممارسة العادة السرية أمر صحي بل إنها مفيدة للصحة على المدى الطويل.

  • على وجه التحديد، ستتم مناقشة استخدام نموذج المسار على مستوى آخر من التحليل، أي الدافع للامتناع عن ممارسة الجنس بدلاً من الوعي بالمشكلة المطبقة في الأصل، والتخصيص اللاحق للمتغيرات للمسارين.
  • على العكس من ذلك، فإن حصر علاقة العادة السرية بالمجال الجنسي يجب أن يقلل من احتمالية التفكير في الامتناع عن ممارسة العادة السرية.
  • اليوم، يعد التعرف على متعة العادة السرية في سن مبكرة جزءًا من معايير التربية الجنسية الأوروبية (“معايير التربية الجنسية في أوروبا،” 2010).
  • يعترف بعض الأشخاص، وخاصة الشباب، أنهم يجدون أن الإباحية والاستمناء كافية لتلبية احتياجاتهم الجنسية، وبالتالي يتجنبون العلاقات الحميمة.


على العكس من ذلك، فإن حصر علاقة العادة السرية بالمجال الجنسي يجب أن يقلل من احتمالية التفكير في الامتناع عن ممارسة العادة السرية. كمتنبئ محتمل آخر، فإن عدم الثقة في المنهج العلمي والمؤسسات العلمية هو قضية الساعة في المناقشات السياسية والعلمية (إيمهوف، لامبرتي، القيد الرئيسي لهذه الدراسة هو الطبيعة الاستكشافية والارتباط الفضفاض بالإطار النظري. على وجه التحديد، ستتم مناقشة استخدام نموذج المسار على مستوى آخر من التحليل، أي الدافع للامتناع عن ممارسة الجنس بدلاً من الوعي بالمشكلة المطبقة في الأصل، والتخصيص اللاحق للمتغيرات للمسارين. لنقل النموذج بسلاسة، يحتاج المرء إلى اتخاذ خطوة نظرية واضحة من الوعي بالمشكلة إلى دافع الامتناع عن ممارسة الجنس. ومع ذلك، هناك مسارات معقولة أخرى تؤدي إلى دافع الامتناع عن ممارسة الجنس.

في العلاقات، هل تعتبر العادة السرية خيانة؟



يُطلق على الدوبامين أحيانًا اسم “هرمون الشعور بالسعادة” ويُعرف الأوكسيتوسين باسم “دواء الحب”. تعمل هذه الهرمونات على زيادة المشاعر الإيجابية في جسمك، مثل السعادة. بالإضافة إلى ذلك، من الطبيعي أن تمارس العادة السرية سواء كنت نشطًا جنسيًا مع أشخاص آخرين أم لا. لكن كلا من الأشخاص غير المتزوجين والأشخاص الذين يمارسون العلاقات الجنسية يمارسون العادة السرية.



ارتبط ارتفاع وتيرة ممارسة العادة السرية بانخفاض الرضا عن الشريك، وزيادة أهمية الجنس، وارتفاع مستويات القلق / الاكتئاب العام. تنبأ تكرار وأسباب وأنشطة الاستمناء بكل من متعة النشوة الجنسية وصعوبة النشوة الجنسية أثناء الاستمناء. وقد مكّن نمط النتائج من تطوير ثلاثة أنواع من النساء اللاتي يختلفن بشكل منهجي فيما يتعلق بالعادة السرية والسلوكيات الجنسية الشريكة. ويتضح نطاق تحسينات تصميم الدراسة بشكل خاص في المتغيرات المشمولة. إن السؤال عن الامتناع الحالي عن ممارسة العادة السرية ورؤية المرء للاستمناء على أنه مشكلة يجب أن يتم تضمينه في الأبحاث المستقبلية. وهذا من شأنه أيضًا أن يسهل المقارنة مع الأبحاث الحالية حول المواد الإباحية على الإنترنت. علاوة على ذلك، قد لا يكون دافع الامتناع عن ممارسة الجنس معيارًا للتفضيل.
glass butt plugs