من هي آن ويتون؟ زواجها، حياتها المهنية،



لقد مضى ما يقرب من 22 عامًا على وجودهما بجانب بعضهما البعض، و18 عامًا منذ عقد قرانهما. تزوج الزوجان في 7 نوفمبر 1999، وعلى الرغم من أنه ليس لديهما أي أطفال، إلا أن لديهما رايان ونولان وعدد كبير من الأصدقاء الصغار ذوي الفراء. عندما بلغ أحد الصبية 19 عامًا، سأل ويل إذا كان سيتبناه قانونيًا، فوافق. لقد اعتقد العديد من معجبي ويتون خطأً أنه التقى بزوجته بسبب حبهم المشترك لامتياز Star Trek ولكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. عندما التقيا لأول مرة، لم تكن آن تعلم حتى أن ويل ويتون كان نجمًا طفلًا/مراهقًا وقد ظهر في عدد قليل من الأفلام.

Meet Anne Wheaton: Little known details about Wil Wheaton’s wife – Tuko.co.ke

Meet Anne Wheaton: Little known details about Wil Wheaton’s wife.

Posted: Fri, 29 Sep 2023 07:00:00 GMT [source]



حضر جميع أصدقائهم المقربين وأفراد أسرهم حفل زفافهم. لقد تقاسما ما يقرب من ثلاثة عقود من الصعود والهبوط، ولكن عندما سُئل نيلسون في عام 2012 عما إذا كان دانجيلو هو “الحب الحقيقي لحياته”، كان رده هو ملحمة جميلة. عندما تزوجت آن من ويل، أحضرت ابنيها إلى الزواج الجديد. طلب أبناء آن من ويل أن يتبناهم قانونيًا عندما يصلون إلى مرحلة النضج، وهو ما فعله بكل سرور. كأم عزباء، أخذت آن ويتون دروسًا ليلية في التجميل، وعملت نادلة في النهار لإعالة ولديها. لقد كانت امرأة مستقلة، تحاول جاهدة أن توفر لأسرتها حياة جيدة.

سوف يعود فوراً



في ذلك الوقت، كانت آن البالغة من العمر 26 عامًا قد خرجت للتو من علاقة مضطربة. وبالتالي، لم تهتم كثيرًا على الرغم من معرفتها بحقيقة أن ويل وجدها لطيفة وتعرفت عليها عبر صديقهما المشترك. حتى الآن، تزوج ويلي أربع مرات وأنجب سبعة أطفال. كانت زوجته الأولى مارثا ماثيوز، التي قالت “أفعل” في عام 1952. وللأسف، كانت العلاقة مليئة بالعنف حيث اعتدت مارثا على ويلي عدة مرات. في إحدى المقابلات، تذكرت الوقت الذي التقت فيه بزوجها الذي كان ممثلًا مكافحًا. على الرغم من أنه كان يعمل في هذا المجال منذ أن كان طفلاً، إلا أنه استقال عندما بلغ 19 عامًا.

  • حتى الآن، تزوج ويلي أربع مرات وأنجب سبعة أطفال.
  • في مقابلة مع TV Insider، تحدث ويتون عن كيفية تركيز تصويره لنفسه على “The Big Bang Theory” حول اختلاف رئيسي واحد عن نفسه في العالم الحقيقي.
  • بعد الحفلة، لاحظ لغة جسدها وجعل الأمور أسهل من خلال تقديم نفسه.
  • في تلك الليلة، زار البروفيسور بروتون الجيداي أحلام شيلدون، وخطط العبقري لتخريب وظيفة ويتون الجديدة.
  • على الرغم من أنه كان يعمل في هذا المجال منذ أن كان طفلاً، إلا أنه استقال عندما بلغ 19 عامًا.


وكان لا يزال يكافح من أجل معرفة ما يريد القيام به، وكانت “آن” داعمة جدًا له ولخياراته. ولدت آن إل برنس في 8 أغسطس 1969، وعمرها 48 عامًا. عندما كان عمره 19 عامًا، طلب أحد أبنائها من ويتون أن يتبناه، وكان الممثل سعيدًا بذلك. على الرغم من وصف ويتون الأولي بأنه خصم للعصابة، إلا أن نظيره الخيالي ينمو كثيرًا على مدار “نظرية الانفجار الكبير”. في المواسم اللاحقة، يسحق لحم البقر مع شيلدون ويصبح صديقًا مقربًا لخصومه السابقين. وقال لتلفزيون إنسايدر: “عندما بدأنا في التحول من شخصية ويل ويتون من كونه شريرًا إلى حليف وجزء من مجموعة الأصدقاء، بدأ يصبح مثلي أكثر”.

من هي آن ويتون؟ زواجها ويكي,



“لقد قطعت على نفسك التزامًا”، كان ذلك شيئًا كانت تقوله لي طوال الوقت، كما لو أن طفلًا في السابعة من عمره يستطيع أن يفهم ما يعنيه ذلك. “لقد تخليت عن مسيرتي المهنية حتى تتمكن من الحصول على مسيرتك المهنية”، قالت لي طوال طفولتي بأكملها، وفي كل مرة كنت أرغب في الاستقالة، وكان ذلك يحدث طوال الوقت تقريبًا. في عام 2003، ظهرت آن، وهي أيضًا ممثلة محترمة، إلى جانب ويتون في الفيلم المستقل Neverland. جاءت اللحظة الكبيرة بالنسبة لهم في عام 2009 عندما تم استدعاء ويتون للمشاركة في The Big Band Theory بعد أن صادف صانعو المسلسل الناجح تغريدة نشرها حول مدى روعة العرض. طُلب منه الظهور كنسخة خيالية عن نفسه، وأصبح هذا أول دور متكرر له في مسلسل كبير منذ سنوات. كانت آن داعمة للغاية طوال الوقت، حيث كانت تحضر كل جلسة تسجيل بشكل آمن لشخص واحد.

What It’s Like to Marry a Celebrity – Interview with Anne and Wil Wheaton – Cosmopolitan

What It’s Like to Marry a Celebrity – Interview with Anne and Wil Wheaton.

Posted: Mon, 13 Jun 2016 07:00:00 GMT [source]



بالنسبة إلى ويتون، أعادت الفضيحة إلى الأذهان حلقة شخصية من العار، وكتب منشورًا طويلًا على صفحته على فيسبوك في ديسمبر 2021 لمعالجة تلك الذكرى ومشاعره تجاه تشابيل. في الترويج لكتابه، قضى ويتون ساعات طويلة في الجولات، مسجلاً حلقات جديدة من The Ready Room ويتعامل مع الكثير من الأعمال الدرامية للمشاهير. نُقل عن ويليام شاتنر مؤخرًا شكواه من اضطراره للإجابة على أسئلة حول الخلاف القديم مع ويتون، والذي ناقشه المؤلف في مدونته بتفصيل كبير في عام 2021 ويذكره في مذكراته. ماذا تفعل آن ويتون من أجل لقمة العيش؟ هي ربة منزل. ومع ذلك، عملت كمصففة شعر قبل أن تتزوج من زوجها الشهير. كانت خبيرة تجميل مدربة وكانت تحضر دروس التجميل في الليل أثناء عملها كمصففة شعر أثناء النهار.
stay hard cock sleeve number 02
silver bondage nipple clamps with attached scrotum ring
3some total ecstasy clitoral vibrator and g spot massager with wireless remote control