كيف تخبر الرجل أنك تريد مواعدته؟ دليل كامل



إذا كان سلوك الشخص لا يتماشى مع ما تريده في الشريك، فاستمر. لا تفترض أنه كان عليك فعل أي شيء بشكل مختلف. التاريخ الأول هو عندما تقدم أفضل ما لديك للأمام. إذا كانت أفضل أقدامهم ليست رائعة؟ استمر. لكنك مسؤول عن القضاء على الأشخاص الذين لا يعاملونك بالطريقة التي تريد أن تعامل بها، بدلاً من أن تأمل أن يتغيروا إذا فعلت شيئًا مختلفًا.

  • إذا كنت في علاقة طويلة الأمد الآن، فقد تتساءل عما إذا كانت هذه النتائج قد جاءت متأخرة جدًا بحيث لا تساعدك.
  • يمكن أن تتغير العواطف وتتعمق بمرور الوقت، ويصبح الأصدقاء في بعض الأحيان عشاقًا – إذا أعطيت تلك العلاقات فرصة للتطور.
  • إذا ذهبت في موعد مع فتاة رائعة حقًا وتفضل أن تكون صديقًا لها فقط، فإن الرفض اللطيف يترك الباب مفتوحًا لهذا الاحتمال.
  • إنها عملية تقييم ما إذا كانوا سيصمدون على المدى الطويل والتي قد تؤثر على جودة علاقتهم، خاصة بالنسبة للنساء.


من المحتمل أنك لن تشارك أعمق جروحك وتمارس الجنس مع هذا الشخص… ولكن إذا كنت تتطلع إلى مواعدة شخص ما لتطوير علاقة طويلة الأمد، فعليك أن تأخذ الأمور ببطء وتمنح العلاقة وقتًا لتتطور. ولكن من الأسهل كثيرًا المضي قدمًا عندما لا تقوم ببناء مستقبل أحلامك مع شخص ما بعد بضعة تواريخ فقط.

أفضل الأماكن لمقابلة الرجل المناسب لك



قد تلاحظ، على سبيل المثال، أنك ترغب في مشاركة أشياء تتعلق بيومك معهم، وبذل جهد لقضاء وقت ممتع معًا، والتمتع بحميمية جسدية وعاطفية مع بعضهم البعض، والتحدث معهم أولاً عندما يحدث شيء مهم. عند مواعدة شخص جديد، فإن المشاعر التي تشعر بها عندما تتعرف على بعضكما البعض يمكن أن تكون مثيرة بشكل لا يصدق. وبمجرد خروجك من “مرحلة شهر العسل”، يمكن أن تكون المرحلة التالية من علاقتك مجزية بنفس القدر – وهو الوقت المناسب لبناء رابطة أعمق ترتكز على الثقة والحب الحقيقي. إذا كنت في علاقة طويلة الأمد الآن، فقد تتساءل عما إذا كانت هذه النتائج قد جاءت متأخرة جدًا بحيث لا تساعدك. إذا بدأت علاقتك بسرعة، فهذا لا يعني أنك مقدر لك أن تكون غير سعيد في وقت لاحق على الرغم من أنك قد تكون في خطر أكبر مما كنت عليه بخلاف ذلك. إن القدرة على اكتشاف علامات صعوبة العلاقة يمكن أن تساعدك على إيقاف المشاكل قبل أن تصبح خارجة عن السيطرة. يمكنك الاستفادة من الاستماع النشط لتحسين طريقة تواصلك، وهي إحدى الطرق الأساسية لبناء الروابط العاطفية.

  • أو أنها تريد حقًا علاقة مستقرة وصحية ولكنها مترددة في إظهار جانبها الضعيف.
  • يمكن أن يكون تقديم نفسك وبدء محادثة طريقة رائعة لمقابلة أشخاص جدد وربما العثور على شخص مهتم بالمواعدة.
  • يمكنك فعل ذلك، لكنك ستدخل في علاقة مع شخص لا تعرفه.
  • من المهم تبديد هذه الأسطورة، خاصة إذا كان لديك تاريخ في اتخاذ خيارات غير مناسبة.
  • إذا بدأت علاقتك بسرعة، فهذا لا يعني أنك مقدر لك أن تكون غير سعيد في وقت لاحق على الرغم من أنك قد تكون في خطر أكبر مما كنت عليه بخلاف ذلك.


فقط لأنك غير مهتم لا يعني أن لديك الحرية في المساس بمشاعرهم. عاملهم بالطريقة التي تريد أن تعامل بها، وابدأ دائمًا بالمجاملة. إذا ذهبت في موعد مع فتاة رائعة حقًا وتفضل أن تكون صديقًا لها فقط، فإن الرفض اللطيف يترك الباب مفتوحًا لهذا الاحتمال. إذا كنت لا تزال عالقًا، فلا تتردد في استخدام إحدى هذه الأفكار النصية “كيفية خذلان شخص ما بسهولة”، اعتمادًا على ما يناسب سيناريو التاريخ السيئ الخاص بك. اعتمادًا على اهتماماتك الحقيقية، يمكنك الاشتراك في دروس الطبخ، والنوادي الرياضية، ودروس الفخار والفنون، وجمعية التصوير الفوتوغرافي أو علم الفلك، والكورال، والمجموعات الموسيقية، وما إلى ذلك. ومع ذلك، من الأسهل كثيرًا التواصل مع الأشخاص عبر شبكة مشتركة الاهتمام، وبمجرد أن تبدأ في تكوين صداقات، يمكنك أن تأخذ هذا الاتصال خطوة أخرى إلى الأمام وتتعرف على الرجل الذي يعجبك على مستوى شخصي أكثر.

نصيحة 5: انتبه للأعلام الحمراء المتعلقة بالعلاقة



تستغرق العلاقات وقتًا لتتطور – الكثير من الوقت – ومحاولة مواكبة الوتيرة السريعة لعالم الإنترنت لن تؤدي إلا إلى منعك من العثور على الشريك المناسب. بدلاً من البحث في مواقع المواعدة أو التسكع في الحانات، فكر في وقتك كشخص أعزب باعتباره فرصة عظيمة لتوسيع دائرتك الاجتماعية والمشاركة في الأحداث الجديدة. من خلال متابعة الأنشطة التي تستمتع بها ووضع نفسك في بيئات جديدة، ستلتقي بأشخاص جدد يشاركونك نفس الاهتمامات والقيم. حتى لو لم تجد شخصًا مميزًا، فستظل مستمتعًا بوقتك وربما تكون صداقات جديدة أيضًا. من المهم تبديد هذه الأسطورة، خاصة إذا كان لديك تاريخ في اتخاذ خيارات غير مناسبة. إن الانجذاب الجنسي الفوري والحب الدائم لا يسيران بالضرورة جنبًا إلى جنب.



تم إنشاء Moments With Jenny لمساعدة الأزواج على بناء علاقات رومانسية صحية. نحن نقدم نصائح للمواعدة، ونصائح حول العلاقات، وخدمات التدريب. إذا كانت لديك مشكلات تتعلق بالثقة، فسيسيطر الخوف على علاقاتك الرومانسية – الخوف من التعرض للخيانة من قبل الشخص الآخر، أو الخوف من خذلانك، أو الخوف من الشعور بالضعف.
wingman condoms almost without 12 pack