دليلك النهائي لممارسة الجنس مع الثديين، والمواعدة



في الواقع، 18.4% فقط من النساء يمكنهن الوصول إلى النشوة الجنسية من خلال الجماع الإيلاج وحده. هم في الواقع أكثر عرضة لتحقيق النشوة الجنسية من خلال اللعب باليد أو الفم – جميع أنواع الجنس التي يتم دفعها إلى الجانب باعتبارها “مداعبة”. نظرًا لأن هذا النوع من الجنس يناسب معظم النساء، فقد حان الوقت لجعله الحدث الرئيسي، وإحضار اللعب بالثدي أثناء الرحلة أيضًا. يقترح ديفيز: “بمجرد قيامك أنت وشريكك بتجربة اللعب بالثدي باستخدام يديك وأفواهك، يمكنك تجربة الألعاب”. “تعرف على القوام والأحاسيس التي تناسبك بشكل جيد، بدءًا من دغدغة الريش إلى مشابك الحلمة، وهزازات الأصابع وحتى الأدوات المنزلية مثل مكعبات الثلج، هناك الكثير من الخيارات.” تؤكد الأبحاث أن الأشخاص يمكنهم الوصول إلى النشوة الجنسية من خلال تحفيز العديد من المناطق المختلفة، وليس فقط الأعضاء التناسلية.

  • حتى وضع ربطة عنق حريرية أو وشاح على الثديين يمكن أن يكون أمرًا رائعًا.
  • يوضح ديفيز: “إن تحفيز الحلمات يحفز نفس المنطقة من الدماغ مثل الأعضاء التناسلية، لذا فمن الواضح لماذا يتمكن بعض الأفراد من تحقيق النشوة الجنسية بهذه الطريقة”.
  • تؤكد الأبحاث أن الأشخاص يمكنهم الوصول إلى النشوة الجنسية من خلال تحفيز العديد من المناطق المختلفة، وليس فقط الأعضاء التناسلية.
  • كما يوصي ديفيز، “اطرح موضوع اللعب بالثدي قبل ممارسة النشاط الجنسي حتى تتمكن من معرفة ما يستمتع به شريكك وما لا يستمتع به.”


كما يوصي ديفيز، “اطرح موضوع اللعب بالثدي قبل ممارسة النشاط الجنسي حتى تتمكن من معرفة ما يستمتع به شريكك وما لا يستمتع به.” إنها تجربة جنسية بصرية أكثر من كونها تجربة محفزة (لكلا الطرفين)، لذلك من غير المرجح أن تصل إلى النشوة الجنسية ما لم تكن هناك ممارسات جنسية أخرى، مثل اللعب العام بالثدي. ولكن قد يكون من المثير رؤية قضيبك بين ثديي شخص ما، أو مشاهدة شخص ما يتم تشغيله من ثدييك، وهو ما يعتمد عليه الجنس في الانقسام الإشباع فقط. ليس كل الجنس يحتاج إلى الوصول إلى النشوة الجنسية كهدف، كما أن ممارسة الجنس عبر فتحة الشرج ممتعة للغاية. ويضيف: “على الرغم من أن فمك قد لا يبدو كخيار أثناء ممارسة الجنس بمفردك، إلا أن هناك طرقًا للاستفادة منه أثناء اللعب منفردًا بالثدي أيضًا. حاول وضع المزلق على ثدييك والنفخ على المنطقة المزلقة”. يمكن أن يخلق هذا إحساسًا قويًا حقًا، خاصة إذا كنت تستخدم المزلقات التي تسبب إحساسًا بالوخز. على الرغم من أن الأمر ينتهي به الأمر إلى الحصول على الأولوية بكل الطرق داخل غرفة النوم، إلا أن الجنس المخترق لا يفعل ذلك دائمًا بالنسبة للنساء.

دليلك النهائي للعب الثدي



“في حين أن كل شخص لديه النوع المفضل لديه من الأفعال الجنسية، فإن التوصية الشخصية هي تقبيل الحلمات ومصها. لن يؤدي ذلك إلى زيادة حساسية ثديها فحسب، بل سيساعدها على الاستمتاع بالجنس الذي سيصبح قريبًا أكثر، بل قد يؤدي أيضًا إلى زيادة حساسية الثدي”. “لإضافة المزيد من التحفيز، عندما يدفع شريكك بين ثدييك، يمكنك استخدام فمك فوق رأس قضيبه أو دساره. يمكن أن يكون جنس الانقسام هو الحدث الرئيسي، أو يمكنك التبديل إلى نشاط آخر مثل الجنس عن طريق الفم أو الجنس عن طريق الاختراق عندما وتضيف: “لقد اكتفيت”. بمجرد أن تكوني مستعدة لنشر العادة السرية للثدي، قومي بضم ثدييك معًا، واطلبي من شريكك أن يقوم بإدخال قضيبه أو حزامه بينهما. ينصح يورين: “إذا كان لديك ثديين أصغر حجمًا، ضمي يديك أثناء الضغط على ثدييك معًا لإنشاء قناة. يمكنك ضبط الضغط عن طريق تغيير مدى إحكام ضغط ثدييك معًا”. للبدء، يوصي يورين بالاستمتاع ببعض المداعبة القائمة على الثدي لجعلكما في حالة مزاجية جيدة.

  • وتضيف: “إن إضافة هذا إلى تحفيز الحلمة يزيد من الإحساس مع منع التحفيز الزائد أو الألم. إن المزلق المائي رائع، لكن مزلق السيليكون سيبدو أفضل لأنه يساعد على بقاء الأشياء زلقة لفترة أطول”.
  • ولكن قد يكون من المثير رؤية قضيبك بين ثديي شخص ما، أو مشاهدة شخص ما يتم تشغيله من ثدييك، وهو ما يعتمد عليه الجنس في الانقسام الإشباع فقط.
  • هم في الواقع أكثر عرضة لتحقيق النشوة الجنسية من خلال اللعب باليد أو الفم – جميع أنواع الجنس التي يتم دفعها إلى الجانب باعتبارها “مداعبة”.


يجب على أي شخص مهتم بالحصول على هزة الجماع في الحلمة أن يفكر في تخصيص وقت للتجربة، وضبط الحالة المزاجية، والتفكير في الألعاب والإكسسوارات، مع أو بدون شريك. أثناء تحفيز الحلمتين، حاولي لمس مناطق أخرى مثيرة للشهوة الجنسية، بما في ذلك الأعضاء التناسلية. التركيز على مناطق متعددة قد يساعد الشخص على الوصول إلى النشوة الجنسية أو يجعل التجربة أكثر قوة. تعتبر الملعقة من الوضعيات الجنسية المريحة، فهي تسمح لك بإطالة ممارسة الجنس وجعله أطول وأكثر كسلاً – وهذا يتيح لك الكثير من الوقت للعب الثدي. استلقي على جانبك، وشريكك خلفك، واجعليه يداعب ثدييك وحلماتك قبل أن يدخل إليك. حاولي الاستمرار في المداعبة لأطول فترة ممكنة، واطلبي منه أن يضم ثدييك ويداعب حلماتك بين أصابعه. عندما لا تستطيعين التحمل أكثر، اجعليه يدخل إليك، ويداه لا تزال تحتضن ثدييك وأنت تتجه نحو النشوة الجنسية.

شفط منفرد



من الناحية النظرية، يمكن لأي شخص أن يصل إلى هزة الجماع في الحلمة. قد تكون حلمات بعض الأشخاص أكثر حساسية، وقد يكون من الأسهل عليهم الوصول إلى النشوة الجنسية من خلال تحفيز الحلمة وحدها. بالنسبة للآخرين، قد يستغرق الأمر بعض التجربة والخطأ للعثور على تقنية فعالة.

  • ليس كل الجنس يحتاج إلى الوصول إلى النشوة الجنسية كهدف، كما أن ممارسة الجنس عبر فتحة الشرج ممتعة للغاية.
  • إذا كان شريكك يحب اللعب المكثف بالحلمة، يمكنك شراء مشابك الحلمة أو المصاصات.
  • وفي دراسة نشرت عام 2006، قال 82% من النساء و52% من الرجال أن تحفيز الثدي/الحلمة يمكن أن يجعلهم يشعرون بالإثارة الجنسية.
  • “أولئك الذين عانوا من هزات الجماع من خلال اللعب بالثدي يميلون إلى الإشارة إلى أن التجربة أكثر كثافة بكثير.”


بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتلقية إضافة القليل من حركة الفم إذا أرادت المساعدة في تحفيز شريكها. بمجرد أن تشعر بمزيد من الثقة، يمكنك أيضًا إدخال الجنس الفموي في المعادلة. يوضح مورفي: “بما أن رأس قضيب شريكك سيكون قريبًا من وجهك، يمكنك التفكير في لمس رأس قضيبه أو لعقه بلسانك. من الأفضل تجربة ذلك عندما يقترب شريكك من الذروة”.
fruit flavoured novelty jelly boobs 150g
black open cup bra and g string suspender set with stockings
4 7 inch electrastim invader extreme electro anal butt plug