أفضل 7 منتجات هزازة وممتعة، حسب المراجعات



اعتبارًا من تاريخ النشر، تأتي الوسادة باللون الأزرق النيلي فقط. إنها تساعد النساء على ممارسة الجنس بدون ألم وإتاحة الفرصة لاستكشاف أوضاع مختلفة كأزواج. يأتي بعضها مزودًا بمجموعة واسعة من الحلقات والمرفقات المصممة للعبودية وأشكال أخرى من اللعب المتشابك لمعالجة هذه المشكلة بأمان وكفاءة. يقوم هذا الإسفين أيضًا برفع الوركين والحوض للشريك المتلقي إلى زاوية تجعل الاختراق العميق أكثر راحة وسهولة.



هناك أيضًا وسائد على شكل منحدرات (يمكنك ثني جسمك عبرها)، وحوامل (يمكنك حدبها وطحنها)، وأسطوانات، وقباب، ومجموعات من المنحدرات الإسفينية. تم تصميم جميعها تقريبًا بأغطية قابلة للإزالة يمكنك وضعها في الغسالة، وبعضها يحتوي على حلقات لتثبيت الأصفاد وحوامل مدمجة للألعاب الجنسية. والجدير بالذكر أن أيًا من هذه الوسائد تعتبر ممتازة للعب الشريك أو اللعب الفردي.

ليست وسادة ناعمة، لكن هذا جيد



إنها مجرد إضافة مذهلة لأنشطة غرفة النوم كلعبة جنسية، في رأيي، ولا يوجد محرك يمكن العثور عليه. بطانة داخلية مقاومة للماء من النايلون وغطاء خارجي من القطن بنسبة 100% يحيط بالرغوة. يحتوي Pillo أيضًا على مقابض على كلا الجانبين لسهولة المناورة.



سوف تحب أنه يتميز بمقابض قابلة للإمساك وغطاء خارجي قابل للغسل في الغسالة، فضلاً عن حقيقة أنه متحفظ بما يكفي ليبقى خارجًا في جميع الأوقات. على الرغم من أنه مصمم ليتوضع في الفرج لتحفيز البظر أثناء ممارسة الجنس، إلا أنه يمكنك بسهولة ارتدائه للعب بمفردك (أو أثناء ممارسة الجنس عبر الهاتف). Dame Pillo، من منتجات Dame، عبارة عن إسفين ناعم وداعم للمتعة يساعدك في مختلف الأوضاع الجنسية ويساعدك على العثور على الزاوية المثالية مع/بدون شريكك. في النهار، يندمج مع أثاث غرفة نومك، وفي الليل، يرفعك إلى آفاق حسية جديدة. مرة أخرى، يعتمد ما إذا كنت ستختار واحدًا من هذه الأشياء أم لا عليك وعلى ~الخيال~ الذي تتطلع إلى تحقيقه. ربما تكون هذه هي الوضعية الجنسية الأكثر كلاسيكية وتقليدية، ولكن ماذا لو قلنا لك إن تغيير وضعيتك قد يجعلها أفضل؟ يمكنك ذلك، ويمكن للوسادة الجنسية أن تساعدك.

تعتبر Dame’s Pillo أداة تغيير قواعد اللعبة ذات التقنية المنخفضة في غرفة النوم



خيار آخر رائع من Liberator هو Jaz، وهي وسادة جنسية صغيرة ولكنها كثيفة توفر رفعًا ودعمًا لا يصدقان. على الرغم من أنها أصغر من وسادة سريرك، إلا أنها واسعة بما يكفي لتناسب أرداف معظم الأشخاص، وسوف تتناسب تمامًا مع أمتعتك إذا كنت تريد اصطحاب هذا الطفل على الطريق. يقول سباركس: “إن Liberator Jaz رائع لأولئك الجدد في استخدام الوسائد الجنسية”.

  • وعلى الرغم من أنها تقدم مساعدة كبيرة أثناء ممارسة الجنس مع شريكك، إلا أنك لا تحتاج إلى شريك لتجربة جميع فوائد بعض الوسائد الإضافية.
  • ومن الأفضل أن تعتقد أننا قرأنا مراجعات المنتجات هذه (واختبرنا العديد من العلامات التجارية في IRL) حتى لا تضطر إلى القيام بذلك بنفسك.
  • بالإضافة إلى ذلك، فهي تقع ضمن النطاق السعري العادي للوسائد الجنسية عالية الجودة.
  • من المحتمل أنك لا تحتاج إلى إخبارك عن سبب شهرة الألعاب الجنسية، ولكن من المحتمل أنك إذا كنت من أشد المعجبين باستخدامها، فأنت تعرف أيضًا كل شيء عن منتجات Dame.
  • يمكنك أيضًا الركوع عليها أثناء ممارسة الجنس، لأنها تساعد في تقليل التعب وإجهاد العضلات.
  • يقوم هذا الإسفين أيضًا برفع الوركين والحوض للشريك المتلقي إلى زاوية تجعل الاختراق العميق أكثر راحة وسهولة.


“إنها أصغر من وسادة سريرك ولكنها واسعة بما يكفي لتناسب الوركين لدى معظم الأشخاص. وهي تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان لتتناسب مع ديكور غرفة نومك ويمكنك تركها على السرير.” من المحتمل أن تجدها بسعر يقل قليلاً عن 100 دولار، وهو ما يشبه الكثير من الألعاب الجنسية المتوفرة في السوق. تم تصميم فاين ليتم استخدامه بمفردك أو مع شريكك (شركائك)، وهو يخبر صحة المرأة أن المتعة تبدأ بالتواصل مع جسمك لفهم الطريقة التي ترغب في تحفيزها بها. لهذا السبب تعد Dame علامة تجارية رائعة للألعاب الجنسية أو الاستمناء للمبتدئين. في الواقع، تأتي جميع ألعابهم مصحوبة بأدلة ونصائح سهلة الاتباع حول كيفية استخدامها. تأتي الأوتاد الجنسية بجميع أنواعها وأشكالها، لذا سترغب في اختيار النوع الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل.
vive amoris pink rabbit vibrator with stimulating beads
8 2 inch nexus sceptre rotating black prostate probe vibrator